Réflexions تأملات . ( Decembre )



 



تأملات  

   

 بقلم / جورجيت وليم.



بعد صباح الخير،

قررت ان اكتب لك، كي لا تطاردني مرة اخري، كي لا يفاجئني وجهك،

ان كنت تنتظر اعترافٱ، فهاك اول اعترافاتي،

نعم...

اعترف انني اصبحت نسخة بائسة منك،

نعم...

اعترف انني تشكلت بطريق غير مقصود علي شاكلتك... و اعترف انني اصبحت كل ما كنت اعانيه منك،

لا اعرف الكثير عن امور الجينات و كيف لها تلك القدرة علي نسخ الوجوه، الاصوات، الاجساد.... و الطباع!

اصبحت مثلك....

محترفة خيال....

اتحيل و اخون...

اتخيل و ابكي....

اتخيل و اقتل....

اتخيل و اضحك كثيرا بلا سبب...

تتحول اصابعي في الشكل يوما بعد يوم لتصبح نسخة من اصابعك و هي تلتف حول عنق زجاجة الويسكي، كما تلتف اصابع يدك الاخري حول زهرة حمراء قدمتها قربان لمحبوبتك القديسة ريتا !

عبث....

كل ما يحدث عبث...

نسج خيالاتي كما علمتني...

الخيال يقتل....

الحقيقة، انني اخاف منك، لذلك اكتب لك

كنت قد علمتني ان اواجه خوفي، بل و اهاجمه،

و هأناذا فاعل، اهاجم خوفي ليأكلني،

انا لا ابكي، كما ايضاً كنت قد علمتني،

و لكنني خائف. !


27/12/2020



Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

Article المقال ( Septembre )

Article المقال ( Octobre )

Article المقال ( Septembre )