La Nouvelle القصة القصيرة ( Février )








  

" البداية هى النهاية "

 


بقلم : كارين رامى



المقدمه/
و في هذا اليوم استقيظت بعد معاد العمل بساعتين ورائيت الميعاد قد فات
تذكرت كلام المدير حين قال لي ان لم تأتي غدا في الميعاد سوف تكون هذه هي النهايه
زهبت لاغسل وجهي و نظرت الي مراء و جت و كأن هناك شخص ورائي
ظننت انها تهيئات وان لبد انني قد قومت بعدم نوم كثيرا
وحين كنت اقف في نافذه لاراى الناس كان حارس العقار الجديد الذي اسكن فيه يتشاجر مع صاحب المنزل و يقول ان روح مارتن سا تنزعج كثيراً بوجود الساكن الجديد لم ابالي لهذا الكلام ولاكن فاجأه طيار الكهرباء انقطع......
الفصل الاول/
استيقظت من نومي قي هذا الصباح مباكراً لا يوجد اي ضوء في جميع انحاء المنزل انا لا استاطيع فهم ما الذي يحدث..
انهوا لا يوجد ضوء الشمس حتي
الظلام يحل المكان
وسرعان ما اتيت اليه هذه الفكره و امسكت بهاتفي وزهبت ابحث عن حاسوبي لاراه من هو مارتن الزي كان يتحدث عنهوا حارس العقار
مارتن... مارتن
ما هذا..!
ولماذا...!
اتضح ان مارتن هو ساحر الاروبي  الذي كان يتحدث عن حادث قاتلوا جميع سكان المدينه جميع سكان العالم وليس المدينه فقط لقد قتل في نفس هذه الشقه الذي اسكن فيها لبد من وجود روحوا في هذا المكان عاليا الهروب من هذا المكان الملعون
و سمعت صوت يأتي من الغرفه فذهب لاراه ما الذي يحدث في غرفتي
سمعت صوت يقول انت ايها ساسج لقد اتايت الي قبرك بيادك ان لم تحل هذا لغز سوف تظل محبوس في هذا الشقه الي ابدا..
ظل حارس العقار الذي اسكن فيه يدق للباب لافتح لهوا ولاكن عندما فتحت له كان هناك جدار شفاف يمنعني عن الخروج
قال لي لماذا ايها شاب لماذا فعلت هكذا لماذا قومت بل بحث عنوا من يعلم قصه مارتن وهو هنا لا يسطتيع الخروج ابدا من هذا الحلم..
ماذا افعل انا لا ادري سمعت صوت يأتي من المطبخ يقول كلامات كثيره ليس لها اي معانا
و من حسن حظي كانت في هذا اليوم مزكراتي بجانبي و كتبت هذه الكلامات المختلفه
ماذا افعل ماذا افعل
كلما حولت ان اجد حل لهذه الكلامات تعود الورقه فارغه
مرون.. سكين ... دماء ... تابوت..
ما معنا هذه الكلامات ..
الفصل تاني/
لقد تأخر الوقت اريد ان انام..
ستايقذت علي صوت هاتفي و هو يرن و يرن دون توقف و عندما تحدثت لمن يتكلمني وجتها صديقتي ميرت كانت تقول لي ان المدير غاضب مني للغايه
ولكن يا ميرت عليكي ان تأتي فورن الي العوان الذي سأرسلهوا أليكي
ولكن يا مالك ما الذي يجري قالت ميرت
يا ميرت تعالي فورا واحضري معكي بعض الحبال و سكين
لا بأس يا مالك سوف أاتي بعد انتهاء موعد العمل
و عندما راي حارس العقار ميرت الي اين انت زاهبه يا عزيزتي
قالت لهوا ميرت هل هنا يوجد منزل الاستاذ مالك
نعم يا عزيزتي ولاكن انا لا انسحكي بل طلوع قال حارس العقار
ولكن ميرت قالت لهوا انا لا املك الوقت الكافي عاليا السعود لهوا في اسرع وقت
و فتحت الباب لميرت بمنتها سهوله لم اجد اي صعوبه
و سرعان ما القيت قصه الساحر الاروبي مارتن علي ميرت قفلت الشبابيك المفتوحه و سمعنا صوت ضحكه شريرة لا نعلم من اين يأتي
قالت ماذا سنفعل يا مالك
قال لها مالك انا توصلت الي بعض الكلامات و لاكن انا لا ادري ما هي هذه الكلامات و كلاما ارضت ان اصل الي حل الهذا الغز تعود الورقه فارغه و كأني لم اكتب بها اي شئ
احضري الحبال يا ميرت ان لم اسطاتيع حل هذا الغز سوف اشنق نفسي في الغد.....
الفصل تالت/
هل انت فقد قواك العقليه ايها الاحمق
لم نفعل زالك نحن سنحل لغز اذهب لتستريح و انا سوف احل هذا العاقبه
لا يا ميرت لم تفعلي زالك
لا انا سأفعل زالك فا هذا ساحر الذي ارعب الملاين هو والدي هذا ما قالتهوا لي امي عندما كانت علي فراش الموت  قالت لهوا ميرت
ماذا تقولين ايتها الحمقاء قال مالك
اذهب للنوم يا مالك
والدي لم يقوم بأذائي مها مكان شرير
الحل في متاها يا مالك الحل في متاها استيقظ يا مالك الحل في متاها علينا ان نبحث عنها في جميع الانحاء والدي لم يمت و لدي محبوس في زنزانه تحت الارض تدعا مرون  وعلينا ايجاد المتها في هذا الغرفه لنحلها و نزهب لفتح زنزانه لوالدي و حين نفتح لهوا هذا زنزانه ستزول العنه الي الابد يا مالك
عليك ان تقوم بضربي في يدي بهذه سكين و يخرج دماء من جسمي لتظهر المتاهه و نقوم بتحرير مارتن
لا يا ميرت انا من سقوم بطعن نفسي و بل فعل قومت بطعن نفسي في يدي و خرج الكثير من الدماء ولكن لم تظهر المتاهه
اعطيني السكين يا مالك اعيطني السكين حالا صرخت ميرت و هي مرعوبه
قامت ميرت بنزيف من يداها فظهرت المتاها علي الحائط.....
الفصل الرابع/
حل هذه المتاها هو تابوت فا عليا الوصول للتابوت لنجد مفتاح الزنزانه المقيد بها ابي
ماذا نفعل يا ميرت قالوت لها
هل انت تراني ساحره يا مالك لاعرف ما الذي نفعل
ميرت قومي بتحديق عينكي علي المتاها
لماذا يا مالك افعل هكذا
اسمعي ما قولوا لكي قومي بتحديق لها
حسناً سأفعل ما تريد
انها تتحطم يا ميرت تتحطم قومي بحديق اكتر اكتر يا ميرت
انهوا تابوت انهوا تابوت
اعطيني يداكي انها مزالت تنزف و قومت بسكب بعض دماء في قفل هذا التابوت
و فتح تابوت و كان مارتن ياصيح في زنزانه ميرت و عندما فتحنا لهوا الباب لقد قام باخد ابتهوا ميرت بين يا داه وقال لها لقد عيشت عمري كلوا اجني المال لاجلك انا تحولت الي انسان اخر عندما حرمتني امك من رأيتك ولاكن الان انا لا اريد السحر ولا شعوزه كل ما اريده ان اظل انا وانت في دنيا سعيدين و في الحال اخذ مارتن بين ازرعوا وقال له شكرا ايها شاب علي مساعده بينتي في اجادي
و عادوا الي منزل و نزلوا الي الشارع و كأن حارس العقار كيف خرجتوا من هذه الشقه الملعون
فقال له مارتن اخبر مرون بان مارتن قد تحرر...
كارن رامي ✍❤🌪

·          


Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

Article المقال ( Septembre )

Article المقال ( Octobre )

Article المقال ( Septembre )