Roman Novel الرواية. ( Juin )





 

الرواية      

 


عيشها سادة 





 قىبقلم : مارينا ألفونس شو

 



Chapter 2



 

نزلت الى العشاء.. لم آكل اى شىء منذ وصولى الى بولندا لذلك كنت أموت جوعا ثم طلبت كأس من النبيذ ألاحمر و أشعلت سيجار. حبى للنبيذ ألاحمر منذ مراهقتى لم يتغير. حيث أننى ولدت وسط عائلة من أهم رجال الأعمال بمصر و النبيذ الأحمر كان شىء أساسى لأى عشاء.

كان بيتنا يحمل أكثر من 50 نوعا مختلفا من النبيذ الأحمر. أما السيجار يمكنك أن تفكر فى أننى مدمنة .. لكننى لست مدمنة.. بدأت ان أدخن السيجار عندما كنت فى أواخر مراهقتى. لم يمانع وقتها أمى وأبى لأنهم يعرفون أرادتى القوية، أذا بدأت تتدهور صحتى بسببها، سوف أوقفها فى الحال. و لأثبت لنفسى أننى قادرة على ذلك .. فقضيت عاما كاملا دون أن أشربها و لذلك انا لست مدمنة. و لكننى أعتبرها جزمن شخصيتى. دائما ما كان يلفت نظرى تلك المرأة القوية و كبريائها أهم شىء بحياتها .. أردت دائما أن أكون هذه المرأة.. و ها أنا ذا.

طلبت من الفندق سائق ليوصلنى إلى المدينة القديمة.. حيث أشتهرت كراكوف بهذة المنطقة .. يوجد بها كل شىء على حسب ما قرأت.

Here you are miss. This is Krakow square, the old town. Your charge will be free the first time and the last time. Call me when you are done and I will be here

Thank you so much.

لم أفهم ذوق الناس فى هذه البلد لأننى لم أرى أى شىء من هذا فى مصر و لكن لا يهم سوف أمسح مصر من ذاكرتى فى أسرع وقت.

وضعت سماعات هاتفى على أذنى لأستمع إلى موسيقتى المفضلة. دائما كنت أهرب من حياتى بسماع الموسيقى و الجلوس فى غرفة مظلمة.كنت أفعل ذلك بمعدل 100 مرة إسبوعيا .. لأننى لم اكن أفضل أن أحتك بالناس كثيرا و ذلك ساعدنى بالهروب من مصر بعد وافاه عائلتى. - لا تتذكرى.. لا تتذكرى.. ابعدى الفكرة .. لن تتذكريها .. دعيها ترحل-

Hello miss do you need to try our biggest ice cream in Krakow ?

Yes please

What flavor, beautiful?

Oh thank you, strawberry and chocolate please

Do you want any extras on your ice cream?

Chocolate sauce please

Okay, here is your ice cream.

Thank you. How much?

zloty 1 

Okay there you go

Thank you miss. Come again

كانت هذه ارخص بلد اراها فى حياتى. فكثيرا ما سافرت إلى فرنسا و أيطاليا و أسبانيا و بلاد عربية خليجية و أمريكا و الدنمارك و لكن قيمة المال كانت تساوى الكثير بالمصرى لكن هنا فى بولاندا الواحد زلوطى ب اثنين جنيه فقط !!

ذهبت اتنزه فى هذا المكان الواسع الملىء بالاشخاص و المحلات المختلفة ثم ذهبت الى ستاربكس. حبى للقهوة بهذا المكان لا يوصف. كثيرا ما قرأت على الانترنت أن هذه القهوة تأتى من الفيل هو شىء مقزز لأكون صريحة و لكن إذا كان طعمها بهذا الجمال فأنا لا أمانع!

Hello miss

Hello, please give me chocolate Mocha large with whipped cream and chocolate sauce.

Okay miss what is your name?

Tala

Okay 5 zlotys please

There you are

Thank you miss you will receive your mocha after 5 minutes from the other side, visit again

Okay thank you so much

أخذت قهوتى و ذهبت لأجد لنفسى بيتا. كنت أريد أن أسكن فى منطقة هادئة و قريبة من السوق فذهبت إلى مكاتب لبيع البيوت و لكننى لم اجد أى شيئا يلفت انتباهى فطلبت السائق ليذهب بى الى الفندق مجددا.

ذهبت الى غرفتى مباشرة بعد وصولى الى الفندق.. كنت مرهقة بعض الشىء حتى إننى لم أستمتع جيدا بمشاهدة المحلات هناك و مشهادة الناس و الإستماع إلى موسيقتهم...فأنا مؤمنة بالمقولة الشهيرة: " إذا أردت أن تعرف شعبا,فاستمع إلى أغانيه و موسيقاه ". لم أكن أشعر بالنعاس بعد فذهبت و أحضرت التشيللو لأسرق من الوقت بعض الحياه.. دائما ما كنت أشعر بذلك الشىء بداخلى الذى يتحرك عندما أبدأ بعزفه.. و كإن روحى تخرج من صمتها و تتكلم من خلال صوت هذه الآلة.. لا أفهمه حتى الان.. أخرج كل حزنى و وجعى فى صوتها.. كل حركة يد أفعلها لأغير الوتر تحكى قصة بداخلى لم أقدر أن أخرجها.. حاولت أن أبتعد عن التشيللو بعد وفاه أهلى لأنسى كل الماضى. و لكننى لم أقدر و كإنها أبنتى أو جزء من روحى إذا ابتعدت عنها ..أموت فورا.

بعد ما أنتهيت من المعزوفة التى عزفتها غيرت ملابسى

و أتجهت إلى السرير فورا جائعة نوما. 


#عيشها_سادة☕

 



Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

Article المقال ( Septembre )

Article المقال ( Octobre )

Article المقال ( Septembre )